الأربعاء، 16 يناير 2013

ريال مدريد يحقق نصرا ثمينا على فالنسيا في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

ريال مدريد يحقق نصرا ثمينا على فالنسيا في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا


(كونا) -- حقق فريق ريال مدريد نصرا مهما على ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب (سانتياغو برنابيو) هنا الليلة الماضية في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.
واحرز الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الاول للريال بعد تمريرة من زميله الالماني سامي خضيرة اودعها في شباك الحارس فيسنتي غوايتا في الدقيقة 37 من المباراة فيما جاء الهدف الثاني لصالح اصحاب الارض عن طريق الخطأ اذ اودع المكسيكي اندريس غواردادو الكرة في شباك غوايتا في الدقيقة 73 من اللعب.
وتعد هذه المباراة الاولى من ثلاث مباريات تجمع بين الريال وفالنسيا خلال الايام المقبلة حيث يلتقي الفريقان يوم الاحد المقبل ضمن مسابقات الجولة ال20 من الدوري الاسباني فيما سيتواجهان ايضا في اياب دور الثمانية في بطولة كأس الملك على ملعب (ميستايا) ليتأهل الفائز في مجموع المباراتين الى الدور قبل النهائي.
وكان ريال مدريد تأهل الى الربع نهائي في البطولة بانتصاره على فريق (سيلتا فيغو) بأربعة اهداف نظيفة في اياب دور ال16 من البطولة على ملعب (سانتياغو برنابيو) بعد هزيمته امامه بهدف لهدفين في مباراة الذهاب على ملعب (بالايدوس).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق