الجمعة، 25 يناير 2013

اعتذار الى حبيبتي - اعتذر لكى يا قلبى




اليك ياحبيبتي اقدم اعتذاري

قتلت حبك وهو في مهد الصغاري

قتلته بشكي وضني وكثرة استفساري

قتلت بوح صمت حبك الهادء

وانا ارى في عينيك هيجانا لحبك واستنفاري

واحسست جيوش حبك تجتاحني

كامدينة خضعت واستسلمت لستعماري

تأني حبيبتي فلم يحن الفراق

وتذكري عهدا قطعته امام الواحد القهاري

واشهت عليه قلبي وقلمي

واشهدة عليه الليل والنهاري

فأن كان لامحال من الفراق

فأنا من يرحل ويختفي عن الانضاري

فالذنب ذنبي واعترف

وانا من قتل الحب وعجلت انتحاري

فلاتنسي انني من خط كلمات الحب على السطور

وانا من اختار النرجس من بين الزهور

وانا اول من احبك ووضعت نار حبك على ناري

سأرحل ان كان الفراق قدري

وسأسكنك قلبي وتخفقين في نبضي

وتعيشين في داخلي سرا من الأسراري

سأرحل ياحبيبتي ولكن ليس قراري

وارجو منك ان تقبلي اعتذاري
ميسو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق