الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

تأثير الالوان على الزوجين

تأثير الالوان على الزوجين


تأثير الالوان على الزوجين
تأثير الالوان على الزوجين :)



الالوان , الزوجين , تأثير

تأثير الالوان على الزوجين :)
هل يعقل ان الالوان تؤثر بين الزوجين ؟
هل تقدر الزوج أو الزوجة تغير جو المنزل بالالوان ؟


تعالو معي الي عالم الالواااااااااااااان :))))

الحياة الزوجية

تؤثر الالوان على حياة الانسان بشكل عام وعلى الزوجين بشكل خاص لان موضوعي متركز عن الحياة الزوجية

ويمكن ان تحول حياتك الزوجية مليئة بالحب و الشوق والشغف او ان تتحول الى كئيبة وتوترة ....

بما يلي الالوان وتأثيرها على الزوجين الإيجابي أو السلبي ......


اللون الأحمر

من الألوان المحفزة والمثيرة لدى بعض الأشخاص، خاصة إذا ارتبط بملابس النوم للزوجين، فهو يمنحك إحساساً بالدفء وينشط الدورة الدموية ,ارتديه اختي الزوجة عندما تشعرين بانخفاض مستويات الطاقة بداخلك فيزيدك حيوية وينعكس في الوقت نفسه على زوجك فيراك أكثر شباباً ومليئة بالطاقة و الحيوية حتى وإن كنت تعديت سن 45 عاماً .





اللون الأزرق

لون الإسترخاء و تخفيف حدة الانفعالات، ويعمل على تخفيض درجة حرارة الجسم، وأنصح اختي الزوجة بإرتدائه لقضاء نهاية الإسبوع في مكان هادئ,والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنكِ جزء من الفضاء والبحر ممايضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على زوجكِ






اللون الأخضر

على الزوجة ان تضفيه إلى خزانة ملابسك وإرتديه عندما تشعرين بالقلق أو في حالة وجود غيمة تعكر صفاء العلاقات بينك وبين زوجك,فهو يخفف من حدة التوتر كما يخفف من الإحساس والإرهاق لارتباطه بالطبيعة .




اللون التراكواز

ينصح دائماً المرأة بارتدائه من حين لآخر,فهو يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش بينهما,بل وإحساس كل منهما بالآخر,كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر.



اللون الأبيض


يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولة ويظهرك أمام زوجك طيبة بريئة
لاتعرف المشاكل.

اللون الوردي

لون شديد التأثير على الرجال فهو ينمي المشاعر الإيجابية بين الزوجين ويزيد من الإرتباط العاطفي ,وهو لون مثير للإنتباه ومحفز قوي للمشاعر,وننصح أن ترتديه المرأة عندما ترغب في جذب إنتباه زوجها.



اللون الأصفر

عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاط تميزك وإخفاقك مع أسرتك ارتديه,فهو يساعدك على ذلك لأنه يخلص الجسم من السموم والشوائب.



اللون البنفسجي

جميل وناعم ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء ,لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاحاً تماماً لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن.



اللون الرمادي

تجنبيه إن كنتِ تعانين من فتور أو برود في علاقتك مع زوجك,لأنه لون بارد ويزيد الفتور بين الزوجين.




و اخيرا ملك الالوان

اللون الأسود

لون رائع يعتبره مصممو الأزياء اللون السحري فمن المحبب أن ترتديه عندما تمضين مع زوجك أمسية مختلفة هادئة ,فهذا اللون يجعله يشعر أنك أكثر جمالا وتشعين تألقاً وروعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق